Friday, 30 September 2016

هيونداي لهجة 7





+

هيونداي أكسنت هيونداي أكسنت صادقة إلى الخير: إن لهجة غير محبب بقدر ما هو في متناول اليد. 2016 هيونداي أكسنت هيونداي أكسنت 2016 3.0 1.0 5.0 الصدق هو نوعية نادرة وتقدر حق قدرها، سواء كنا نتحدث عن الإعلانات، والمرشحين السياسيين، أو السيارات. وهكذا نحتفل الصدق المطلق من 2016 هيونداي أكسنت سبورت. الذي يسلم على وعدها بأنها النقل الأساسية لائق مع نفحة من الأناقة. كما سليل مباشر من التدمير الذاتي، في عهد ريغان هيونداي اكسيل. فوائد لهجة من التوقعات المنخفضة. أنه يفوق بكثير تلك يترك لنا أعجب هذا المتجول قليلا. في الواقع، فإن الطريقة الوحيدة قد تكون لهجة أكثر صدقا سيحصل لو كانت تسمى "إكسل"، وهو اسم هيونداي مهجورة بعد أن كان شوهت بشكل لا يمكن إصلاحه. على الرغم من أنه بالتأكيد يجب عدم الكشف عن اسمه "أكسل". كما هو الحال مع غيرها من السيارات في هذه الفئة، وتسارع ليست دعوى قوية، حتى عندما مجهزة ممتعة معقول ست سرعات ناقل الحركة اليدوي من اختبار السيارة لدينا. في ما يزيد قليلا عن 2500 جنيه، واللكنة الرياضة هي الريشة التي لا حزمة الكثير من لكمة. 1.6 لتر أربع أسطوانات المحرك لينتج 137 حصانا و 123 رطل قدم من عزم الدوران فى الروافد العليا من مجموعة تزيد السرعة فيها. وقد تحققت أفضل تطلق من خلال إلقاء مخلب في 4000 دورة في الدقيقة. وصلت 60 ميلا في الساعة 8.6 ثانية في وقت لاحق. أداء متواضع هو الاسمية للقطاع، رغم ذلك، حيث ياريس تويوتا. على العكس نيسان. وفورد فييستا كلها أقل قوة وأبطأ إلى 60 ميلا في الساعة. اللهجة المرتبة مع هوندا فيت وسونيك شفروليه في نهاية أسرع من الطيف (علما بأن نقوم بمقارنة إصدارات دليل انتقال هنا). وذلك ما يجعل هذه اللكنة و"سبورت"؟ وظيفيا، وليس ذلك بكثير. الخلافات الميكانيكية بين النموذج الرياضة وقاعدة SE هاتشباك تنطوي في الغالب استبدال أسطوانة الفرامل الخلفية في SE مع أقراص. انهم يقيمون داخل أكبر عجلات الألمنيوم، الذي تحول الجهاز 16 بوصة ارتداء 195 / 50R-16 الإطارات (مقابل steelies 14 بوصة في SE مع أغطية العجلات و 175 / 70R-14 المطاط). في الطريق، تسليم اللكنة معقول 0.80 ز على skidpad لكن أخذ المقلقة 189 قدم لوقف من 70 ميلا في الساعة، عدد قبضة هو أفضل قليلا من معظم السيارات الصغيرة، ولكن هذا الرقم الكبح، بينما ليس بعيدا عن المنافسين، هو في الحجم الكامل أراضي صغيرة. إلى الائتمان الخاصة بهم، أظهرت الفرامل لا تتلاشى في توقف المتكررة، ودواسة شعر جميل ومتين. (ملاحظة أخرى على أداء الكبح: وكان 15 قدما أطول من رأينا في التجارب المقارنة التي كان لها لهجة SE أفضل الفرامل بين ست سيارات؛ وهذا الرقم الجديد قد وضعت هيونداي آخر في هذه الفئة.) والرياضة شارة يحمل ما يصل أفضل قليلا بالمقارنة مع مستويات لهجة تقليم أخرى مع الإطارات الصغيرة، التي تحقق نجاحا أقل جيدا عندما كنا آخر اختبار قليلا هيونداي. التوجيه "ضبطها الرياضة" غير دقيق، إذا ضوء، ويولد بعض الثقة؛ على الرغم من ميل السيارة للالإستدارة والجسم الخالية من الدهون، لا يزال هناك شيء مطيع مبهج حول سحق سيارة صغيرة مع هذه قبضة الضئيلة على طريق متعرج. قد يكون هيكلها أقل مسلية من تلك صالح، العيد، أو بنيت مازدا سليل الضبط التلقائي الذكي iA (قريبا لتصبح تويوتا ياريس الضبط التلقائي الذكي iA)، لكنه ليس مغفل. وينطبق هذا كله "القيادة واحد في بطء سيارة السريع" المجاز. القيادة صعوبة، سجلنا 29 ميلا في الغالون، الذي يدق وكالة حماية البيئة تصنيف مدينة الوقود الاقتصاد؛ نحن أفضل حالا مع صالح والمطعوم. مرة أخرى في المدينة، وجهود القيادة اصبع واحد وقيادة مريحة جعل وقوف السيارات في الكثير المناورات وتتفاوض حركة المرور سهلة. هذه هي الطريقة الأكثر Accents - "سبورت" أم لا، وسوف تستخدم. أثبتت مقعد السائق واللكنة، والمنجد في قطعة قماش رمادي، ليكون جثم يست سيئة للينتقلون يوميا. تم تصميم لوحة القيادة سارة، مع أنيق إضاءة هيونداي الليل الأزرق، وعرض المعلومات بين أجهزة القياس، وهو مزيج من المواد المستخدمة في صناعة الجودة، ونوبات الدقيقة بين العناصر المختلفة. اندفاعة وألواح الأبواب، وحدة المواد كلها تقريبا البلاستيك الصلب مع ادخال قطعة قماش صغيرة في كل باب، إلا أنها بشكل أو بآخر لا تبدو رخيصة كما توحي الفرعية 20،000 $ سعر نقطة. في حين متفرق، وكانت الجلود وتقليم الموجودة على عجلة القيادة ومقبض ذراع نقل السرعات أكثر ليونة وارضاء لمسة من ذلك على بعض السيارات باهظة الثمن. بمجالات رؤية إلى الأمام والجانب ممتازة، مع أقحم محدب في الجانب للسائق مرآة تسهيل التغيرات ممر شيء جيد، لأن و beltline ارتفاع والنافذة الخلفية الشريك الأصغر في هذه الفتحة أربعة أبواب تقييد الرأي من الخلف. السيارة أيضا يمكن أن تستفيد من بعض عزل الصوت إضافية، كما ضوضاء المحرك والطريق أصبح المفرط مع ارتفاع سرعة. في حين كان سعر اللكنة وتسويقه باعتباره ثانوي، لا يوجد نقص في الفضاء في الداخل. المقاعد الخلفية توفر أثار نقطة الورك على غرار المسرح لالإلكتروني عبر الساقين الغرفة، ومنطقة الشحن 21 قدم مكعب (مع جميع المقاعد رفعت) أكبر من مساحة الجذع حتى في أكبر سيارة سيدان ثلاثة مربع واحد مكعبات أكثر من فئة واحدة حتى مازدا 3 هاتشباك. إسقاط تلك المقاعد الخلفية 60/40-تقسيم و 48 قدميها مكعب لا يزال يتصدر مازدا 3. عدم الاداء السيئ للسيارة بالكاد 13.5 أقدام طويلة، على الرغم من أننا يجب أن نلاحظ أن هوندا فيت على حد سواء عموما أقصر، ويضم 53 قدم مكعب من طاقة الشحن مع مقعد خلفي مطوية. فقط 1750 $ يفصل متجرد لهجة SE هاتشباك من الرياضة. بالإضافة إلى المذكورة أعلاه الفرامل الخلفية قرص، وتوجيه ضبطها الرياضة، وترقية الأسهم المتداول، أن العجين إضافية يجلب أضواء ضباب، جناح خلفي، نظام تثبيت السرعة، مرايا خارجية مع إشارات بدوره، السمعية والضوابط على عجلة القيادة، عمود تصغير المقود واتصال بلوتوث والمفروشات ترقية، البيانو الأسود لوحة القيادة وتقليم، وانزلاق مربع تخزين مسند الذراع. البعض من سرعة ستة التلقائي مع التحكم في النقل اليدوي، وهي متاحة للاضافي 1000 $، لا توجد خيارات. كانت ميزة إضافية فقط على اختبار السيارة لدينا مجموعة من الحصير التبعي. ملاحة؟ استخدام الهاتف الخاص بك (أو ورقة الخريطة). ويتكون نظام الاستشعار الخلفي من المصد الخلفي. مقاعد جلدية؟ فتحة سقف؟ ننسى لهم على حد سواء. إذا كنت تريد المزيد من الأشياء، وخطوة المقبلة المتابعة إلنترا يبدأ من 17985 $، فقط 530 $ أكثر من هذا السيارة 17455 $ السعر خارج من الباب. ونحن نعتقد slathering من الكثير من الخيارات على سيارة مثل لهجة هي أقرب إلى وضع أربع بوصات من الشوكولاته البودرة على قمة الكعكة الصفراء طبقة واحدة. فقط فليكن ما هو عليه. يوفر لهجة صادقة، فسيح، والنقل الأساسية دون معاقبة المشتري عن وجود ميزانية صغيرة. نفحة خفيفة من الأناقة هنا هو الجليد بما فيه الكفاية لهذه الكعكة. الارتفاعات والانخفاضات الارتفاعات: حسن المظهر، متواضع، فسيحة من المستغرب والداخلية الراقي.




No comments:

Post a Comment